بالصور.. بن بريك يتفقد مستشفى المكلا للأمومة والطفولة.. ووجهه بهذا

أخبار محلية

اليمن العربي



قام محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة , مطلعًا على مستوى خدماته الصحية والعلاجية المقدمة  للأطفال والأمهات .

وتفقد محافظ حضرموت يرافقه مدير المستشفى الدكتور عبدالحكيم بن مبيريك أقسام الرقود للأطفال متعرفًا على أحوالهم وما تلقوه من عناية صحية وعلاجية  مستمعًا لبعض شكاوى المرافقين للأطفال المرضى والمترددين على المستشفى من ضعف الامكانيات العلاجية والسعة الاستيعابية للمستشفى التي تحول دون تلقي الاطفال المرضى الخدمة الصحية الملائمة.

ووجه محافظ حضرموت بصورة عاجلة بعلاج الحالات المستعصية من تشوهات خلقية وضمور في خلايا الدماغ وفشل الكلوي من في الخارج نظرًا لما تتطلبه حالة الأطفال المرضى الطارئة.

كما وجه محافظ حضرموت ادارة المستشفى برفع تصور عاجل ببناء ملحق للمستشفى من ثلاثة أدوار في مساحة المجاورة والتي كان يتخذ مكتب الصحة والسكان بالمحافظة مكتبًا له على أن تكون التصاميم الفنية مناسبة لخصوصية هذا المرفق الصحي الحيوي .

وشدد المحافظ بن بريك على الاهتمام بأوضاع المستشفى وتكاتف كل الجهود بما يحسن خدماته الطبية والعلاجية بصورة جيدة ومستمرة.

كما استمع محافظ حضرموت إلى ملاحظات وشكاوى الطاقم التمريضي موجهًا بضم خدمات المتعاقدات من الممرضات إلى خدماتهم الوظيفية .