"Angee" أول نظام حماية مستقل للمنازل بطريقة مبتكرة

تكنولوجيا

اليمن العربي

إن الحصول على حارس خاص لمنزلك الذي يمكنه أن يطعلك دائما على أحدث الأمور التي تدور حول المنزل وإرسال لك صور وفيديوهات متعلقة بذلك أمر مكلف حقا كما أنه يعتبر غير واقعي قليلا أن تحصل على حارس يعترض دخول الزائرين إليك دائما حيث أن هذا أمر مقبول فقط إذا كنت تعيش في متحف أو بنك. ولكن ليس معني أنك لا تمتلك أكبر مجموعة عالمية من الرسومات أو ملايين من الأموال أنك لا تحتاج حماية مماثلة لتلك الموجودة في الأماكن الهامة وهذا ما جعل ابتكار جهاز Angee أمر رائع بالنسبة للكثير من العملاء.

وقد تم وصف جهاز Angee أنه أول نظام حماية مستقل للمنازل حيث أنه نظام متقدم للتأمين والتواصل يمكنه أن يتحرك معك أينما ذهبت والتحدث معك والتأقلم مع الروتين اليومي الخاص بك. ويتميز جهاز Angee بسهولة استخدامه حيث أنه يتطلب فقط أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص به من الانترنت وتقوم بدمجه مع الجهاز الموجود في منزلك ثم تقوم بعد ذلك بوضع العلامات الأمنية على مدخل المنزل أو في أي مكان حول المنزل تريد الجهاز أن يقوم بمراقبته. ويمكن التحكم في الجهاز من خلال هاتفك المحمول عن طريق الصوت وذلك من خلال عملية سهلة تتكون من خطوتين فقط. ويتمتع الجهاز بالقدرة على الرؤية والمراقبة بزاوية 360 درجة حيث أن لديه القدرة على التعرف على ما يدور حوله من خلال أجهزة الاستشعار النادرة التي يحتوي عليها. كما يتميز الجهاز بقدرته على تذكر الأشخاص التي تأتي إلى منزلك باستمرار من خلال التعرف على أصواتهم أو شبكة البلوتوث الخاصة بهم وبذلك فهو يمكنه أن يتعرف على الأنشطة المشتبه بها التي تحدث بالقرب من المنزل مثل تحرك شخص غريب لا يعرفه أو وجود أصوات غير متعارف عليها.

وعندما يتمكن الجهاز من كشف أي أمر يستدعي التنبيه فإنه يوم بإرسال رسائل تنبيه إلى هاتفك من خلال التطبيق الموجود على الهاتف كما أنه سوف يقوم بإرسال مقطع فيديو يوضح لك ماذا يحدث. ولا يعتبر جهاز Angee مخصص للحماية فقط بل يساعدك على عدم الشعور بالوحدة في الظلام في حالة انقطاع التيار كما يمكنك من خلاله أن تتعرف على التاريخ وتقوم بالرد على المكالمات الهاتفية.