#مليشيات_الحوثي_وصالح_تنهار..هشتاج يتصدر "توتير"

أخبار محلية

أرشيفية
أرشيفية

 #مليشيات_الحوثي_وصالح_تنهار..هشتاج تصدر شبكات التواصل الإجتماعي ، وذلك بعد دك حصون الحوثي وصالح يوميًّا من قوات التحالف العربي، والانشقاقات التي تطول الانقلابيين يومًا بعد يوم، لتظهر فرحة لا تتكرر كثيرًا من جانب نشطاء “تويتر” عبر هذا الهاشتاج، الذي عكس محبة السعوديين لأشقائهم اليمنيين، ولم يخل الوسم من صب اللعنات على من يقف وراء دمار المنطقة ويٌشعلها يومًا بعد يوم.

 

 وشارك الداعية الاسلامي السعودي عائض القرني،  في الهشتاج مبشرا بقرب النصر على مليشيات الحوثي وصالح في اليمن..

وقال القرني على صفحته الرسمية "تويتر":" وصلتنا أخبار موثقة عن انهيار هائل في صفوف ميليشيا الحوثي والمخلوع وفرارهم من جبهات القتال، اقترب النصر أبشركم".

وعلق الناشط  سلطان الحربي على الهشتاج : حوثي وصالح مجرمون خونة، باعوا اليمن لإيران وشردوا أهله ودمروا اقتصاده وأخسروه جيرانه ،، مصيرهم مصير كل خائن.

وقال الناشط محمد عمروس: “انتصارات متلاحقة للجيش اليمني ومعنويات الانقلابيين منهارة وتخبط كامل في إدارتهم للمعارك اللهم نصرك المبين.”.

وكتب عبد الرحمن النصار: “أكبر الأسر الحوثية “آل البنوس” في ذمار تسحب أبناءها من جبهات القتال، بسبب خلافات في الجماعة”.

أما فارس فقال: “أقسم بالله أخبار تثلج الصدر عاد مجد الخليج وتبقى إيران تحت الأقدام وتصريحات كاذبة معادتها كفو يارجال دقوهم دقا.

 

وقال د. عبدالله #النفيسي  :بالرغم من كل العقبات تحقق عاصفة الحزم تقدماً ملحوظاً ، الحوثي يتراجع ويتفكك ويئن.#مليشيات_الحوثي_وصالح_تنهار.

وقال الناشط سعيد الشهراني : أكبر الأسر الحوثيه آل بنوس تسحب أبنائها من جبهات القتال، بسبب خلافات على بعض المناصب، النصر قادم بإذن الله 💚

ودعا عبد الله الرومي: “والله إنها أخبار تفرح قلوب المسلمين نسأل الله أن يمكن لعباده الموحدين”.

وأكد محمد عبد الرحمن: “إلي صار فاليمن والبحرين أبلغ رساله لشر أذناب إيران لذالك احذروا.. ياباقبي الدول نضفوها منهم قبل لايتمردون”.

و كتب محمد بن عبد الله: ” الحوثي كاد أن يدمر اليمن من أجل أموال إيران تبًا ثم تبًا ثم تبًا لمن يخون بلده من أجل المال المجوسي”.

وغرد أبو سن: “الشعب اليمني يشكر الملك سلمان لردعه الحوثيين”.