بايزيد: قطار حضرموت الجامع يتأهب للإنطلاق نحو محطته المنتظرة وعلى الجميع حجز مقاعدهم

أخبار محلية

أرشيفية
أرشيفية

أكد الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور "عبدالقادر بايزيد"، أن "قطار حضرموت الجامع يتأهب للإنطلاق نحو محطته المنتظرة، وأنه على الجميع حجز مقاعدهم بالقطار، والتخلي عن فكرة وضع العصا في الدولاب، لأنهُ ببساطة القطار ليس لهُ دواليب، ولن تعيقه العصي عن الإنطلاق". 

وقال الأمين العام للمؤتمر في مقابلة إذاعية مع إذاعة سيئون، إنهُ على أبناء حضرموت نبذ الخلاف والإتفاف لترتب البيت الحضرمي ليكونوا جاهزين للقادم".

وأردف قائلاً: "الرئيس قالها صراحة «حضرموت ظلمت وآن وقت إنصافها»”، وأزاد بالقول: “سنسعى لتلافي أي قصور أو أخطاء أعاقة المرحلة السابقة، لتحديد معايير واضحة في إختيار الشخصيات".

وأضاف بقوله: "مللنا وسئمنا من كل أنواع الخلاف لأجل الإختلاف، وآن لنا أن نجتمع، ومن أراد التخلف فله مايريد، ولكنهُ لن يعيق حضرموت من الوصول لمحطتها المنشودة بإذن الله". 

وقال: "أُوجه دعوة صادقة مخلصة للجميع على أن لا تضيع منهم هذه الفرصة السانحة التي لا تسمح للحاقدين بأن يدخلوا بيننا ليثيروا الفتن". 

وأوضح بقوله: "نحنُ أهل بيت واحد ونيقن أن إختلافنا بيننا البين، نابع من الحرص على نجاح المؤتمر، ورغبة إميدة في تحقيق الخير، لكن يجب علينا أن  لا نجعل من هذه الإختلافات عائقاً وسداً منيعاً يعيدنا للخلف بتاتاً".

مؤكداً بالقول: إن "حضرموت اليوم بأبنائها في الداخل والخارج تنهض وتنفض غبار عقود من الزمن، وتزيل صدأ سنوات عجاف عن بوصلتها، لتحدد مسارها الصحيح الموجه من رغبة أهلها بالعزة والكرامة". 

وفي الختام قال: "لتصويب أي مسار لا ينبغي أن يكون بوضع المتارس أمامه، ولكن بردم الحفر وإزالة المطبات من أمامه، وستجدونا بإذن الله في مقدمة الصفوف لهذه الغاية، ونحنُ لا نتمنى لحضرموت إلا مساراً صحيحاً للوصول بها إلى هدفها النبيل، ودمتم موحدين".