مصدر مسؤول: الانقلابيون هم سبب الكارثة التي حلت بالوطن

أخبار محلية

الحوثيون
الحوثيون

أكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية أن محاولات قوى الانقلاب الحوثي- صالح للظهور كمدافع عن حقوق المواطنين والطلاب والادعاء بخدمتهم وحل قضاياهم ما هي إلا جزء من نهجهم الدعائي الكاذب.

وقال المصدر "إن الانقلابيين يعلمون يقينا ويعلم الجميع انهم سبب الكارثة التي حلت بالوطن وهم من نهبو خزينة الدولة وتسببو بمعاناة الطلاب في الخارج".

وأضاف "وانطلاقاً من مسئولية الحكومة فقد عملت اللجنة الوزارية المشكلة بناء على توجيهات رئيس الجمهورية على إيجاد الحلول السريعة وتحويل مستحقات الطلاب إلى مختلف البعثات في الخارج".

واوضح المصدر أن ما يتعلق بقضية الطالب اليمني الذي تم اعتقاله في روسيا فإن الوزارة والسفارة اليمنية في موسكو تبذلان جهود حثيثة لحل القضية والإفراج عن الطالب. 

واستغرب المصدر من الفضيحة الإعلامية لما سمي بوزير خارجية الانقلاب حيث روجت وسائل إعلام الانقلاب أن المدعو هشام شرف تسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة صندوق الامم المتحدة للسكان في الوقت الذي لا تزال فيه في نيويورك ..مؤكداً ان ممثلة صندوق الامم المتحدة للسكان ستسلم أوراق اعتمادها لوزير خارجية الحكومة الشرعية عبدالملك المخلافي خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار المصدر الى أن مثل هذه الادعاءات وهي كثيرة والتي يقصد منها تحقيق إنجازات وهمية لا ترقى لمستوى الرد ويتم تجاهلها .