وزارة الخارجية اليمنية تدين بأشد العبارات الهجوم الارهابي في الكرك الأردنية

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت وزارة الخارجية اليمنية في بيان لها عبرت فيه عن ، تضامن ووقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا الى جانب الاشقاء في المملكة الاردنية الهاشمية وجهودها واجراءاتها المتخذة في حربها على الارهاب وعناصره الضالة.


كما دانت الحكومة اليمنية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي شهدته محافظة الكرك الأردنية، و أسفر من مقتل عدد من رجال الأمن ومدنيين وسائحة، إضافة إلى وقوع عدد من الإصابات.


وأعربت عن التعازي والمواساة لذوي الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى الذين سقطوا جراء هذا الهجوم الاجرامي الآثم.. منوها بالتعامل الرادع والفوري لقوات الامن الاردنية مع العناصر الارهابية وثقته بقدرتها على الانتصار على الارهابيين.


وأكدت الخارجية اليمنية أن تكرار العمليات الارهابية واتساع نطاقها على هذا النحو يرتب مسؤولية مضاعفة واستثنائية على الامة العربية والاسلامية والمجتمع الدولي، لتعزيز التعاون في مكافحة آفة الارهاب والمعالجة الجذرية للاسباب التي تؤدي الى تنامي اخطاره المقلقة والمخيفة لكل الدول والمجتمعات.. لافتة الى موقف اليمن الثابت والرافض للعنف والارهاب بكل اشكاله وصوره ودعمها ومساندتها لكل الجهود الاقليمية والدولية الرامية لاستئصال آفة الارهاب وتخليص المنطقة والعالم من شروره.