"الصوفي" يدشن فعاليات الأنشطة اللاصفية بمحافظة حضرموت

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

دشن القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم للمناهج والتوجية الدكتور أحمد الصوفي، ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل جمال سالم عبدون، والمدير العام لمديرية وادي جحر المحامي أنور محمد الشادلي، وعدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والشعب بمكتب الوزارة بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من مدراء التربية والتعليم بالمديريات، فعاليات الأنشطة اللاصفية التي أقمها مكتب الوزارة يوم أمس السبت 17 ديسمبر 2016م في محافظة حضرموت.

 

وخلال الفعاليات أشاد وكيل الوزارة بالجهود المبذولة من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم لإستقرار العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

 

وأبدى "الصوفي" إعجابه وإرتياحه الشديدين لما شاهده من أنشطة وبرامج متنوعة ينفذها طلاب مدارس محافظة حضرموت في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

 

وفي الصعيد نفسه إطلع مدير عام مديرية وادي حجر المحامي الشادلي، على الأنشطة المشارك فيها طلاب المديرية بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الحسن باجريدي، ورؤساء بعض الأقسام بالإدارة، ومدراء بعض المدارس المشاركة، وعدد من المعلمين.

 

وحث المدير العام لمديرية حجر الطلاب المشاركين على بذل المزيد من الجهد من اجل الحصول على المراكز المتقدمة التي يشرفون بها مديريتهم.

 

من جانبه شكر الحسن باجريدي، المدير العام على دعمه ومؤزرتة للطلاب المشاركين، حيثُ أن جميع الطلاب أبدؤ إرتياحهم للفعاليات.