الجيش الوطني يعلن حصيلة وتفاصيل معارك اليوم.. تقرير شامل بالأرقام

أخبار محلية

اليمن العربي


أعلنت قيادة محور تعز تفاصيل وحصيلة المعارك في المحافظة اليوم على مختلف المحاور مشيرة إلى مقتل 23 من الحوثيين وحلفائهم وإصابة العشرات.. وتفاصيل هامة يعيد "اليمن العربي" نشرها على النحو التالي: اليوم الخميس 2016-11-24
*مواجهات المحور الشرقي (اللواء 22 ميكا) تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحور الشرقي للمدينة من التقدم في حي الكمب وتطهيرعدد من المباني والسيطرة على مدرسة الأمجاد القريبة من مستشفى الكندي شرق المدينة ؛كما دارت معارك عنيفة بالقرب من معسكر التشريفات شرق المدينة . كما تمكن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من دحر تسلل لعناصر المليشيا شرق موقع المكلمل ، شرقي المدينة وأجبرهم على الفرار .
المحور الشمالي (اللواء 22 ميكا) تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة من كسر هجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوباً بقصف كثيف على معسكر الدفاع الجوي شمال غرب المدينة .

المحور الغربي (اللواء 17 مشاه) دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في منطقتي مدارات و غراب ،خلف مقر اللواء 35 ، غربالمدينة، في محاولة لها التقدم نحو مواقع الجيش الوطني والمقاومة . كما تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة من تطهير التبة السوداء والخلوة والشجرة من المليشيات الانقلابية غرب جبل هان باتجاه الربيعي غرب المدينة.
* المحور الجنوبي (اللواء 35 مدرع) هدوء حذر يسود جبهة الصلو عقب معارك دارت خلال الساعات الماضية ؛ فيما تواصل المليشيات الانقلابية قصفها العشوائي لقرى الصعيد والهياج والانكاب بمديرية الصلو جنوب تعز .
* غارات شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين استهدفت مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في مطار تعز الدولي شرق المدينة ، ومنطقة الروض بالربيعي غرب المدينة.
* إحصائية مقتل 23 وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع حصيلة اليوم جراء إستهدافهم بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية . استشهاد 2 من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية فيما أصيب 11 آخرين حصيلة مواجهات اليوم مع المليشيات الانقلابية. استشهاد مدني واحد وإصابة 6 آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.‏