سكرتير وزير الداخلية يرد على الحملة التي يتعرض لها اللواء عرب

أخبار محلية

وزير الداخلية
وزير الداخلية

قال الرائد عبدالقوي باعش، سكرتير وزير الداخلية، أن الهجمة الإعلامية التي تشن على اللواء الركن حسين عرب، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، والتي وصفها بالمسعورة، لا تخدم سوى أعداء الوطن والشعب وتهدف إلى زعزعة ثقة أبناء الشعب بقيادته السياسية.

وأضاف باعش، في بيان جرى تعميمه على وسائل الإعلام، إن القيادة السياسية للوطن تعمل دون كلل أو ملل لخدمة الوطن وأبناء الشعب، لافتاً إلى أنه في ظل الإستخدام السيئ للمواقع الأخبارية والتعليقات المتنوعة فإنه يمكن إشعال حرباً بين كل الأطراف وبدون سلاح ومن داخل غرف النوم تمشياً مع مفهوم الدبلوماسية التي تقطع رؤوس الآخرين بدون سكين.

وأنتقد باعش ما تتناوله بعض وسائل الإعلام الإلكترونية والتي ذكر أمثلة منها كموقع مندب نيوز " وأحياناً " كمران نيوز " أو قد تصل بأسم " الجزر اليمنية نيوز "، مشيراً إلى أنه بعد الإطلاع على مانشره الموقع الأخباري " مندب نيوز " مؤخرا ولايزال يقوم بإستهداف شخص اللواء الركن حسين عرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والتحريض ضده لا لسبب سوى أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وحسب موقعه الحكومي ومسؤوليته التي يحتمها عليه وطنه وأبناء شعبه.

وقال أن إستهداف قيادة الوطن تحديداً هي حقيقة واضحة تخدم أطرافا أخرى تستهوي زعزعة الثقة بين المواطن والدولة وقيادته، مؤكداً أنه لا يريد في هذه السطور أن يدافع أو يسيئ لإي شخص دون دليل أو إدانه قانونية بقدر ما يريد ان يكونوا أمناء في نقل المعلومة الحقيقية والصادقة دون تضليل لعامة الشعب.

وأكد أن الضرورة تستدعي أن يكون هناك ميثاق شرف وطني لكل من يقوم بنشر أو نقل المعلومات للمواقع الأخبارية بإن يكون على علم مسبق بهوية هذه المواقع والأشخاص اللذين يديرونها وإنتماءاتهم التي لا تخدم سوى الطرف المعادي ومن لا يريدون الخير والأمن والإستقرار لوطننا ولشعبنا العظيم الصابر.

وأعرب باعش عن أسفه من هذا التناسخ الذي أزداد في صفوف الأعلاميين في المواقع وبرموز ومسميات جل همها هو خلق حالة من الإنشقاق وفقدان الثقة بين المواطن والدولة وقيادته السياسية في محافظة عدن التي تتميز عبر تاريخها الطويل والعريق بإحترامها لحقوق المواطن وإشتراطها المدنية كمفهوم للمواطنة.