جنرال الحزم يتسبب في هجوم لاذع من قبل صحفي حوثي على قيادي مؤتمري

أخبار محلية

علي محسن الأحمر
علي محسن الأحمر

شن القيادي والصحفي بميليشيا الحوثي عابد المهذري هجوماً على القيادي وعضو اللجنة العامة في حزب المؤتمر الشيخ حسين حازب ، ووصفه بأنه أحد عملاء الرياض ويبحث له عن منصب ومكان ، بعد أن دافع في منشوراً له على هجوم الحوثيين المستمر على عبد القادر هلال أمين العاصمة ، كما رفض حسين حازب الإنتقاد الشخصي وطالب بإنتقاد التقصير في العمل إن وجد .

وأضاف المهذري في صفحته على "الفيس بوك": ليس غريبا عن الشيخ حسين حازب دفاعه عن السيد عبدالقادر هلال الدين"، قائلًا: "الشيخ حسين سبق وان تغنى بجنرال عاصفة الحزم "علي محسن" واعتبر تعيين هادي له نائبا لحضرته؛ قرارا موفقا وامتدح محسن كما لم يمتدحه أنصار الشرعية أنفسهم" .

 وقال عابد المهذري : لذا ؛ من الطبيعي ان تجد حازب يؤيد ويبارك تكدس القمامة في شوارع امانة العاصمة ويشجع ويبرر أعمال وممارسات الفساد الفاضح والواضح لثلاثة ملايين مواطن يسكنون العاصمة صنعاء ووحده عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام "حسين حازب" لا يشاهده او يتضرر منه او يتأفف من روائح المجاري والفاسدين لإنغماسه وسط عطورات هلال .

 وتابع المهذري بقوله : "حازب .. من حيث لا يدري ولا يحس او يحسب .. يتخلى بلا شعور عن مقعده في الصف الاول للشرفاء المواجهين للعدوان .. ويبحث لنفسه عن مكان رمادي لدى انغماسيي تيار "الطرف الثالث" المناصرون لأعداء اليمن"، على حد قوله .